المكاسب التي تجلبها الزجاجة الصغيرة ستنتزع صناعة الزجاج الصينية بأكملها؟

[تحليل السوق]
 
فيما يتعلق بالأخبار ، فإن الانخفاض في الأطراف له تأثير سلبي معين على الأسهم ، لذلك فتح السوق منخفضًا كما هو مقرر وتماسك بشكل ضعيف ؛
 
من حيث حجم التداول ، نستمر في الحفاظ على المستوى الخفيف قبل المهرجان ، والرغبة في تداول رأس المال ليست قوية.نحن على وشك الدخول في شهر يوليو.نقول عدة أشياء جديرة بالاهتمام:
 
 1. تم هذا الأسبوع الاكتتاب في 15 سهماً جديداً ، بما في ذلك 4 أسهم جديدة في مجلس العلوم والابتكار ، ولوحة رئيسية واحدة ، و 3 أحجار كريمة ، و 7 أسهم جديدة مختارة في مجلس الإدارة الثالث الجديد ؛
 
 يُعرف المجلس الثالث الجديد باسم "الفائز بنسبة 100٪" ، ويجب أن تكون هناك أموال في انتظار.بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لتخصيص القيمة السوقية للوحة الثالثة الجديدة ، ولكن يجب دفع أموال الاشتراك بالكامل عندما تكون جديدة ، وتكون مدة التجميد يومين ؛
 
 بالنظر إلى عتبة المليون ، يجب أن تكون الأموال الجديدة أموالًا كبيرة الحجم.على المدى القصير ، سيكون لها تأثير ضئيل على رأس المال A ؛
2. في يوليو ، تم رفع 16.659 مليار سهم مقيد من التداول ، بقيمة سوق تداول إجمالية قدرها 478.752 مليار يوان ، منها 40٪ مجلس العلوم والابتكار ؛

 حسب الصناعة ، فإن الصناعة ذات القيمة السوقية الأكبر لرفع الحظر هي الأدوية ، حيث وصلت إلى 91.2 مليار.مقياس رفع الحظر هذه المرة هو ثاني أعلى مستوى في العام.إذا تم رفع الحظر ، سيكون هناك بالتأكيد أموال للبيع.انتبه إلى بعض الأسهم ؛

 3. يوليو هو فترة الإفصاح المكثف للتقرير المؤقت.قبل 15 يوليو ، يجب الكشف عن جميع توقعات أداء التقرير المؤقت عن الأحجار الكريمة ؛

 على المدى القصير ، لا تزال أصناف باوتوان تتمتع بمزايا.بعد كل شيء ، هم الخيار الشائع لمعظم الصناديق ، واحتمال الوقوف على الرعد ضئيل نسبيًا ؛

 بناءً على العوامل المذكورة أعلاه ، هناك مجال للتعديل النزولي في السوق ، وسيتم أيضًا إصدار التقرير نصف السنوي.يجب الانتباه إلى الأسهم الفردية مع زيادة كبيرة في المرحلة المبكرة وأداء تقرير نصف سنوي أقل من المتوقع ؛

من الناحية الإستراتيجية ، فإن السوق قلق نسبيًا.لم تقم أي من الأطراف الطويلة والقصيرة بإجراء صفقة.طالما أنهم لا يشاركون في ترحيل اللوحة عالية المستوى والأسهم ذات الاتجاه الصعودي الحاد مؤخرًا ، يمكنهم تجنب المخاطر إلى أقصى حد.قبل ظهور الخط الرئيسي للسوق ، كانت الفرص قصيرة الأجل تدور بشكل أساسي في الموضوعات.من خلال الكشف المستمر عن توقعات تقرير تشاينا ديلي ، يمكن لمجموعة خطوط الأداء أيضًا اختيار المشاركة ، ويتم التحكم في المركز بنسبة 30٪ تقريبًا.

 

[القطاعات والأرصدة الساخنة]
 
 
 
1. التمويل الكبير
 
في الصباح ، افتتحت أسهم البنوك على ارتفاع مدفوعة مباشرة بأخبار رخصة الوساطة.لسوء الحظ ، اتخذوا خطوات كبيرة جدًا ولم يدعموا قدرتهم.ثم بدأوا في التراجع ، الأمر الذي ورط أيضًا شركات السمسرة في الطريق ؛
 
 على العموم ، يجب أن تكون هذه الأخبار بمثابة تثليج على الكعكة بالنسبة للبنوك.بعد كل شيء ، تمتلك البنوك أيضًا الكثير من المنتجات المالية ؛
 
 بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثير هذه الأخبار على شركات الأوراق المالية الكبيرة محدود بالفعل ، وهو أسوأ بالنسبة لشركات الأوراق المالية الصغيرة.ومع ذلك ، إذا كان من الممكن إعادة تنظيم أسهم البنوك وتمكنت شركات الأوراق المالية الصغيرة من الحصول على تراخيص في مرحلة لاحقة ، فسيكون ذلك مفيدًا جدًا لشركات الأوراق المالية ؛
 
 اليوم ، هناك المزيد من الفرص لرؤية تحطم الأوراق المالية.في الوقت الحاضر ، يواجه مؤشر شنغهاي ما يقرب من 3000 نقطة ، وهناك رقصة أخيرة في التمويل الكبير قبل أن يصل المؤشر إلى القمة ؛
 
 لذلك ، يمكن لشركات الأوراق المالية النظر في فرصة بناء مناصب في السطر الأوسط ؛
 
 سوسيتيه جنرال للأوراق المالية ، في سياق الانخفاض الحاد لشركات الأوراق المالية اليوم ، يرتفع هذا السهم.لقد تلاشت الصدارة في الصين وتركت لونها الحقيقي.لا يمكن رؤية الذهب إلا بعد أن تغسل الأمواج الرمال.ألقِ نظرة أولاً ؛
 
 قامت شركة Everbright Securities ، وهي مجموعة تمويل الأوراق المالية الرائدة في الصين ذات القدرة التنافسية الشاملة القوية ، بإجراء تصحيح بعد المجلس الثالث.كما يقول المثل ، "كم يبلغ طول الأفقي وما ارتفاعه" ، أشعر أن فرصة هذا السهم لم تنته بعد ؛
2. الطب
 
 
 
وبسبب ارتداد الوباء المحيطي ، أصبح أقوى لوحة في المدينتين ؛
 
 اليوم ، شركتان تصنعان الزجاجات الطبية ، Zhengchuan Co.، Ltd. و Shandong Pharmaceutical glass ، هي حدود تجارية.هل هو ممتع جدا؟
 
 منطق الضجيج بسيط جدا.قد يكون اللقاح خاطئًا ، لكن يجب أن تكون الزجاجة صحيحة.كم ترتفع زجاجة اللقاح؟دعونا نرى كم عدد الناس في العالم!
 
 لقد جلبت الزجاجة الزجاجية الصغيرة صناعة الزجاج الصينية بأكملها.زجاجة اللقاح هذه مصنوعة من البورسليكات المتوسط.في الوقت الحاضر ، يمكن لتكنولوجيا Kaisheng أن تصنع زجاج بوروسيليكات متوسط ​​في الحصة.إيلاء الاهتمام الواجب لها ؛
 
 عند الظهر ، التجارة الطبية Zhende ، أثرت علم الأحياء في Wantai أيضًا على حد التداول.الاتجاه قصير المدى جيد.يمكنك إلقاء نظرة
 
 انتبه إلى الإيقاع الجيد والدوران على اللوحة.معظم الأسهم موجهة بشكل رئيسي نحو الاتجاه.من المتوقع أن تحافظ اللوحة الصيدلانية على هيكل المجموعة قبل الكشف عن صحيفة تشاينا ديلي ؛
3. التكنولوجيا الكبيرة
 
 
 
لا تزال فرصة هيكلية نشطة محليًا.في الأخبار ، تم إصدار نتائج مشاريع العطاءات الكهروضوئية في عام 2020 ، والنطاق الإجمالي أكبر بكثير مما كان متوقعًا ، مما أدى إلى تعزيز قطاع الطاقة الكهروضوئية ؛
 
 هذه أيضًا اللوحة ذات اتجاه السوق الجميل اليوم.يمكن مقارنة الرقائق في التداول المبكر بها ، ولكن في النهاية ، فإن الرقائق ترتفع وتنخفض ؛
 
 السبب الرئيسي هو أن رأس مال السوق محدود ، وسحب لوحة واحدة للأعلى سينسحب من اللوحات الأخرى.لذلك ، لا نوصي بالمطاردة ككل ؛
 
 على المدى القصير ، لا تزال هناك فرص للألواح وأشباه الموصلات لمواصلة الاهتمام ؛
 
 على سبيل المثال ، مشاركات Longji ، وشبه المخرج النجمي ، وما إلى ذلك ؛
 
 أخيرًا ، فيما يتعلق بالألعاب ، ثقافة قيصر ، صنف شائع ، تم تعديلها في التداول المبكر ، مما يشير إلى ضعف اللوحة اليوم ؛
 
 على المدى القصير ، هناك تمايز واسع النطاق اليوم ، والذي يجب التعامل معه بحذر على المدى القصير.انتظر عودة الأموال بعد وقف التراجع ، ثم فكر في الفرصة.

الوقت ما بعد: 18 يناير - 2022